“في انتظارك”.. كندة علوش تحتفل بعودة ياسمين عبد العزيز

شارك

حرصت الفنانة كندة علوش، على مشاركة متابعيها صورة عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من أحدث ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي.

ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد تعافيها

كندة علوش تحتفل بعودة ياسمين عبد العزيز

وعلقت كندة علوش على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”: “الف الحمد لله على سلامتك يا حبيبتي، بانتظارك”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي .

كندة علوش تحتفل بعودة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز في ضيافة برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC الفضائية وذلك في أول ظهور لها بعد التعافي.

سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا

وسافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الماضي إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

ياسمين عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

شارك