إعلام جامعة الأزهر تعلن عن عقد المؤتمر الدولي الثالث عن الإعلام العربي ودوره في دعم مبادرات التنمية المستدامة

3

تنظم كلية الإعلام جامعة الأزهر المؤتمر الدولي الثالث بعنوان (الإعلام العربي والمبادرات الوطنية في ضوء أهداف التنمية المستدامة) وذلك في الفترة من 23-24 مارس 2022.

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

حيث يأتي ذلك برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر و الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث.

المحرصاوي
المحرصاوي

من جانبه أكد الدكتور رضا عبد الواجد أمين عميد كلية الإعلام ورئيس المؤتمر أن هذا المؤتمر يستهدف التعرف على العلاقة بين الإعلام العربي ودوره في توعية المجتمع ودعم مبادرات التنمية المستدامة في مصر والعالم العربي، وأنه يتناول هذه القضية المهمة خاصة وأن عددا من الدول العربية أقامت عددا من المبادرات التي تستهدف تطوير المجتمع وتنميته مثل مبادرة حياة كريمة في مصر وعدد من المبادرات التي ترتبط بالرؤية والخطة الاستراتيجية لكل دولة على حدة.

الدكتور رضا عبد الواجد
الدكتور رضا عبد الواجد

من ناحية أخرى أشار الدكتور عبد الراضي مخلف حمدي وكيل كلية الإعلام جامعة الأزهر ومقرر المؤتمر أن المؤتمر له عد محاور من أهمها : الإعلام العربي والمبادرات الوطنية الصحية ، والإعلام العربي ودوره في دعم ومساندة المبادرات الاقتصادية والمجتمعية ، والإعلام العربي ومبادرات التحول الرقمي ، ووسائل الإعلام ودورها في التسويق لمبادرات التنمية المستدامة.

3 Comments
  1. […] طلاب الدفعة الـ 52 طب بنين الأزهر بالقاهرة مبلغا من المال قدره 527 ألف جنيه في سبعين يوما […]

  2. […] الشخصية في ضوء السنة النبوية”، بكلية التمريض جامعة الأزهر بالقاهرة، والتي ألقاها كل من: الشيخ محمود ربيع […]

  3. […] مقطع فيديو ، يظهر خلاله نشوب حريق هائل بكلية العلوم جامعة الأزهر واتنشر الفيديو بشكل […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.