سعد المختار يبدأ تصوير فيلم السرب

شارك

بدأ الفنان سعد المختار تصوير أولى مشاهده في فيلم السرب، أحمد السقا وشريف منير وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب

سعد المختار فيلم “السرب” 

ونشر المختار، صورة له برفقة المخرج أحمد نادر جلال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “توكلنا على الله كرمك وتوفيقك يارب.. السرب مع المخرج أحمد نادر جلال”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال فيلم “السرب” 

يشارك في بطولة فيلم “السرب” نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، دياب، آسر ياسين، كريم فهمي،أحمد السقا محمود عبد المغني وغيرهم مجموعة من الفنانين. الفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

سعد المختار مسلسل بيمبو

وفي سياق متصل كشف الفنان سعد عن اسم شخصيته في مسلسل بيمبو من بطولة أحمد مالك وويجز وهدى المفتي وإخراج عمرو سلامة، ومن المقرر عرض العمل في الفترة المقبلة على منصة “شاهد Vip”.

سعد المختار مسلسل بيمبو

وشارك صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: مستعدين كرم مسلسل بيمبو بطولة أحمد مالك وهدى المفتى وويجز وعدد كبير من النجوم”.

وتابع: “من أعمال منصة شاهدVIP الأصلية مع المخرج عمر سلامة والمخرج عمر رشدي وإنتاج شركة دائرة ميم الابداعية وشركة فيلم فاكتوري”.

أبطال مسلسل بيمبو

مسلسل “بيمبو” بطولة أحمد مالك وهدى المفتى ومطرب الراب ويجز وسينيتا خليفة ورزان مغربي وإخراج عمرو سلامة.الفنان سعد المختار 1

آخر أعمال سعد المختار

يذكر أن آخر أعمال الفنان سعد المختار مسلسل”موسى”، بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

شارك

One thought on “سعد المختار يبدأ تصوير فيلم السرب

Comments are closed.