ريهام عبد الغفور تكشف عن شخصيتها في مسلسل قانون العمل (فيديو)

1

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل قانون العمل، من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف وإنتاج وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن بطولة إياد نصار. ريهام عبد الغفور

شخصية ريهام عبد الغفور في قانون العمل

وقالت ريهام عبد الغفور في لقاء مع et بالعربي: “أقدم شخصية تدعى “ضحى” مشيرة إلى أنها تعمل في أكثر من وظيفة؛ منها عاملة في مصنع حلويات وراقصة وممرضة، ووصفته أنه مسلسل اجتماعي لايت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أبطال مسلسل قانون العمل

مسلسل قانون العمل، من بطولة إياد نصار، وإسلام إبراهيم، وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، ومحسن منصور، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، ومن إنتاج شركة “e producers” المنتج محمد السيد، حيث يُجرى حالياً تحضير جلسات العمل.

ريهام عبد الغفور مسلسل قانون العمل

علاوة على ذلك فإن ريهام عبد الغفور تصور حاليا مسلسل “الغرفة 207” مع الفنان محمد فراج وناردين فرج، حيث انتهى فريق العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل، وهو العمل الذى سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد خالد توفيق .

ذكرى ميلاد ريهام عبد الغفور

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

1 Comment
  1. […] في بطولة مسلسل “الغرفة 207″، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرح، الممثل الفلسطيني كامل الباشا، مراد مكرم، […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.