درة تنتهي من تصوير فيلم جدران

0

انتهت الفنانة درة من تصوير فيلم جدران، الذي تدور أحداثه في إطار الرعب، من إخراج محمد بركة، ويشارك في بطولته نيكولا معوض وفراس سعيد وهند عبدالحليم، ولم يتحدد موعد عرضه.

أبطال فيلم جدران

ويشارك في بطولة فيلم “جدران” درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبدالحليم وعدد من ألمع النجوم، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، وينتمى العمل إلى أعمال الرعب والإثارة والتشويق.

درة مهرجان القاهرة السينمائي

شخصية درة في فيلم جدران

وتجسد درة خلال أحداث فيلم “جدران” شخصية تدعى ليلى بطلة الفيلم.

فيلم الكاهن

وتنتظر درة عرض فيلم “الكاهن” حيث يشارك في بطولته إياد نصار، درة وحسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

إطلالة درة في مهرجان القاهرة السينمائي
إطلالة درة في مهرجان القاهرة السينمائي

وشاركت درة في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

درة فيلم جدران

آخر أعمال درة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة حكاية “غالية” من بطولة دره صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم،وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي العار والريان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.