أول تعليق من نقابة المهن السينمائية بعد تجاهل دعوة محسن أحمد لمهرجان القاهرة السينمائي

1

قدمت نقابة المهن السينمائية برئاسة محسن فودة، اعتذار إلى المخرج محسن أحمد عن تجاهل مهرجان القاهرة السينمائي لدعوته لحضور حفل افتتاح الدورة الـ43 المقامة بدار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 26 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 5 ديسمبر ، وذلك في خطاب رسمي.

وكتب مسعد فودة، في خطابه الذي وجهه إلى محسن أحمد: “عمنا.. الدكتور محسن أحمد صاحب إبداعات وعطاءات سينمائية متميزة تتلمذ على يديك الكثير وشاركت في أعمال مميزة كان إسهامك سببا في تميزها وحصولها على جوائز أرجوك لا تحزن”.

نقابة المهن السينمائية

وتابع: “تزاملنا في مجالس إدارات النقابة، وتعلمنا منك الإيثار والانتماء، ولن ننسى حتى وانت مسافر حصلت على أعلى الأصوات حبا وتقديرًا، وزنك وقدرك لا يقاس بمهرجان وظروفه، محسن أحمد أيقونة سينمائية”.

بيان نقابة المهن السينمائية
بيان نقابة المهن السينمائية

وفي سياق متصل هاجم المخرج ومدير التصوير السينمائي محسن أحمد، مهرجان القاهرة السينمائي لعدم دعوته لحضور حفل افتتاح المهرجان.

محسن أحمد يهاجم القاهرة السينمائي

وقال في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”: “أتى زمن يفتتح فيه مهرجان  القاهرة السينمائي ولا تصلني دعوة للحضور.. أشك أنني على قيد الحياة”، مما انهالت التعليقات بالغضب على المهرجان.

محسن أحمد يهاجم مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت اليوم، من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مدير التصوير محسن أحمد

مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

1 Comment
  1. […] إليها بإطلالتها على الريد كاربت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.