“سوبر هيرو مصري”.. تفاصيل أول عمل فني لـ “بيج رامي” في رمضان 2022 (فيديو)

بيج رامي أول سوبر هيرو مصري

0

كشف بطل مستر أولمبيا “بيج رامي” تفاصيل أول عمل فني له، الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم 2022 .

وقال بيج رامي خلال لقائه ببرنامج “et بالعربي”: “إحنا شايفين إن رمضان مناسب جدا لإن العمل مختلف عن الموجود في السوق، وهنحط رجلنا بشكل قوي جدا، ودا الوقت المناسب”.

بيج رامي والمنتج أحمد سمير

وكشف أحمد سمير، منتج العمل في اتصال هاتفي عن المزيد من التفاصيل قائلا: “في الدول الغربية بيصدروا لشبابنا وأطفالنا نماذج خارقة، وإحنا ربنا مدينا ده طبيعي، وعندنا نجم وخارق وبطل عالم زي رامي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

بيج رامي أول سوبر هيرو مصري

وأضاف: “إن شاء الله هنعمل أول سوبر هيرو مصري عربي، على غرار سوبرمان وهالك، مشيرًا إلى أن الدول الغربية بيستخدموا الشخصيات الخارقة لتمرير أفكار قد تكون مناسبة وقد لا تكون مناسبة لنا في الوطن العربي“.

تفاصيل مسلسل بيج رامي

تفاصيل مسلسل بيج رامي في رمضان 2022

وأكد “رامي السباعي” على أن كل نجم بياخذ فترة البيج ثم يرجع ويتمنى أن أكمل مع الناس فترة طويلة لافتًا إلى أنه عندما عرض عليها أعمال فنية كان مقبل؛ لأن الفن بيفضل مع الناس فترة أطول.

الجدير بالذكر أنه بعد أن حقق بطولة “مستر أولمبيا” لعامين متتاليين 2020,2021، تلك البطولة الأكبر والأشهر في رياضة كمال الأجسام، أصبح له اسم كبير في المحافل الرياضية العالمية، كما توسعت دائرة المعجبين من نجوم الفن والمشاهير.

نشأ رامي السبيعي بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، حيث يعد من مواليد 16 سبتمبر 1984، ويلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

بيج رامي في رمضان 2022

وتخرج من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وعمل بائعا للأسماك مع أسرته، ثم سافر إلى الكويت في سن صغير وبدأ مسيرته الاحترافية بالتدريب في جيم أوكسيجن.

وعقب فوزه في “مستر أولمبيا” توجه بالشكر لجمهوره حول العالم وكافة متابعيه قائلا: “أشكر جمهوري حول العالم وأريد أن أهدي الجائزة لروح جورج بيترسون، ولصديقي رضوان الذي توفى والده منذ يومين ومع ذلك لم يتركني بمفردي، وأهدي فوزي أيضا لعائلتي وعائلة دينيس جيمس وإلى مدربي تشاد نيكولز ودينيس وولف وأرد أن أشكر جميع أصدقائي وبشكل خاص محمد محسن ومحمد عصب”.

كما أنه وعد جمهوره بفعل المستحيل ليبقوا سعداء، مشيرا إلى أنه سيحقق اللقب مرات عديدة أخرى عند سؤاله عن إمكانية تحقيقه للقب مرة ثالثة.

وبتحقيقه الفوز ببطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية أثبت أن تتويجه بالبطولة للمرة الأولى لم يكن ضربة حظ، بل هو جهد ومجهود شاق.

أبرز إنجازات بيج رامي قبل التتويج

وعن أبرز إنجازات البيج رامي قبل التتويج بلقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي، فنال الفوز بالمركز الثاني في نفس البطولة عام 2017، كما تم تتويجه ببطولة أرنولد كلاسيك في نفس العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.