تفاصيل حكاية بينا اتفاق وموعد العرض والإعادة

0

طرحت الشركة المنتجة لحكاية بينا اتفاق من مسلسل “زي القمر” البوستر الدعائي للعمل، الذي من المقرر عرضها يوم 27 نوفمبر الجاري على قناة CBC.

موعد عرض حكاية “بينا اتفاق”

تعرض حكاية “بينا اتفاق” ابتداءً من يوم السبت الموافق 27 من شهر نوفمبر الحالي في تمام الساعة الـ8 مساءً على شبكة قنوات CBC

أبطال حكاية بينا اتفاق

يشارك في بطولة حكاية “بينا اتفاق” فرح الزاهد، آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوى، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينة لاشين وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادى عبد السلام.

موعد عرض حكاية بينا اتفاق
موعد عرض حكاية بينا اتفاق

قصة حكاية بينا اتفاق

تدور أحداث الحكاية حول فتاة طموحة تحاول تحقيق أحلامها، ولكنها تتعرض للعديد من المشكلات والأزمات خلال رحلة كفاحها.

شخصية فرح الزاهد في بينا اتفاق 

وتجسد فرح فى حكاية “بينا اتفاق” شخصية فتاة تدعى “مي” وهى فتاة متوسطة الحال، تحاول تحقيق طموحها بشكل جنونى للتخرج من الجامعة، وبنفس الطريق من أجل خطبتها وزواجها من الشخص الذى تحبه، حتى تقع في العديد من المشاكل وتتعرض لعدة أزمات في حياتها حتى تحقيق أهدافها.

حكاية بينا اتفاق

يذكر أن حكاية “بينا اتفاق” هي آخر قصص الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر”، والذي عرض منه عدة حكايات آخرهم “حدوتة مريم” من بطولة الطفلة ريم عبد القادر، رشا مهدي، عفاف شعيب، سلوى عثمان، رفل عبد القادر وغيرهم نخبة من النجوم.

فرح الزاهد وأية سماحة حكاية بينا اتفاق
فرح الزاهد وأية سماحة

آخر أعمال فرح الزاهد

وشاركت الفنانة فرح الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “الطاووس”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.