موعد عرض فيلم ريتسا في السينمات

0

طرحت شركة “الجذور” للإنتاج الفني والتوزيع، البرومو الرسمي استعداد لـ موعد عرض فيلم ريتسا في السينمات، حيث إنه من بطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، وعدد من ألمع النجوم.

موعد عرض فيلم ريتسا

قررت الشركة المنتجة لفيلم “ريتسا” طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر والعالم العربي يوم 15 ديسمبر المقبل، ليدخل الفيلم ضمن منافسات أفلام موسم رأس السنة.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

وفي سياق متصل أعرب الفنان المصري العالمي أمير المصري، عن سعادته بعودته للسينما المصرية من خلال فيلم “ريتسا” بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات.

وقال أمير المصري خلال لقاءه ببرنامج “ON Set” الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي عبر قناة ON، أن الفيلم رومانسي ودراما مشيرًا إلى أنه عمل مختلف بالنسبة له وجديد.

وتابع: والورق عجبني جدا، والأستاذ معتز فتيحة كاتب سيناريو شاعر مؤكدًا أنه سيكون نقلة كبيرة.

برومو فيلم ريتسا
برومو فيلم ريتسا

أبطال فيلم ريتسا

يشارك في بطولة فيلم “ريتسا” الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

قصة فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم ريتسا

الجدير بالذكر قال الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية، إنه يجسد شخصية الروائي مالك منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته يتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم ببعضهما البعض.

موعد عرض فيلم ريتسا
موعد عرض فيلم ريتسا

وكشف الفيشاوي بأنه لم يستعن بكتاب أو روائيين لدورة وأنه استلهم شخصية الروائي من مؤلف الفيلم، الروائي والسيناريست معتز فتيحة موضحًا بأنه توجد صداقة بينهم منذ سنوات طويلة و أنه يعرف الكثير عن الحياة الشخصية لمعتز فتيحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.