مراجعة مسلسل The Wheel of Time.. هل هو خليفة Game of Thrones؟

0

قدم اليوتيوبر “راكان الشايع” حلقة فريدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” عن مراجعة مسلسل The Wheel of Time، عرض فيها انطباعاته عن الحلقات الثلاث الأولى.

بوستر مسلسل عجلة الزمن

المسلسل مبني على رواية تحمل نفس الاسم صدر منها 14 كتابا بالإضافة إلى كتب جانبية، وتعتبر من الكتب الأعلى مبيعا، وبدأت منصة أمازون برايم في العمل عليها بعد الحصول على الحقوق الخاصة بها قبل عامين وذلك بحسب موقع في الفن.

مراجعة مسلسل The Wheel of Time

تم بيع أكثر من 90 مليون الكتبا الذى يحمل نفس الاسم The Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه، وتتبع القصة Moiraine ، وهي عضوة في منظمة قوية التي تضم جميع النساء، وتدعى Aes Sedai.

مراجعة مسلسل The Wheel of Time
مراجعة مسلسل The Wheel of Time

تدور أحداث المسلسل حول عضوة بمنظمة نسائية يمكنها استخدام السحر، تقوم باصطحاب أربعة من الشباب في رحلة حول العالم، بناء على اعتقاد بأن أحد أفراد المجموعة ستكون عنده القدرة على إنقاذ العالم أو تدميره.

أبطال مسلسل The Wheel of Time

مسلسل The Wheel of Time من بطولة كل من روزاموند بايك، جوشا سترادوفسكي، ماركوس رذرفورد، زوي روبينز، صوفي أوكونيدو، بارني هاريس، مادلين مادن، كاي الكسندر، ميجيل الفاريز.

مراجعة مسلسل The Wheel of Time
مراجعة مسلسل The Wheel of Time

مسلسل عجلة الزمن

يذكر أن مسلسل عجلة الزمن هو مُسلسل فنتازيا ملحمي أمريكي قادم،المسلسل مبني على رواية تحمل نفس الأسم للكاتب جيمس أوليفر ريجني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.