العثور على جثة طفلة بقرية كفر سلامون بالبحيرة

0

ساءت حالة من الحزن العارم، مساء اليوم الأربعاء، والفزع على أهالي قرية كفر سلامون، مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وذلك إثر العثور على جثة طفلة من القرية ، كانت متغيبة من الخميس الماضي.

العثور على جثة طفلة بالبحيرة

العثور على جثة طفلة مقتولة بقرية كفر سلامون

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة هامدة لطفلة، بقرية كفر سلامون.

مقتل طفلة بقرية كفر سلامون بالبحيرة 

 

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ، و تبين العثور على جثة لطفلة تدعى”رضوى على محمد زايد” البالغة من العمر 9 سنوات، كانت متغيبة من يوم الخميس الماضي الموافق 18-11-2021 ، وتم العثور عليها بالقرية جثة هامدة.

العثور على جثة طفلة بالبحيرة

الجدير بالذكر أنه تكثف رجال المباحث جهودها لكشف القاتل، والقبض عليه، و تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

وفي سياق متصل تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد ببلاغ من والد الطفلة ، بتغيب ابنته عن المنزل، وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية برئاسة اللواء محمد شعراوي، مدير المباحث الجنائية.

العثور على جثة طفلة بالبحيرة
العثور على جثة طفلة بالبحيرة

القبض على قاتل طفلة كفر سلامون

وتوصلت جهود المباحث إلى أن مرتكب الجريمة محمد أحمد الشوربجي، 27 عاما، حيث قام باصطحاب المجني عليها إلى سطح منزله، بزعم إخبارها بشيء، ثم قام بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم هتك عرضها ووضعها في “شوال”، لمدة 4 أيام ثم قام بالقائه خلف منزلها في اليوم الخامس.

وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.