إلسا زغيب: واجهت صعوبات كثيرة في تجسيد زوجة جورج وسوف.. ولم تكن لدى الفرصة لمقابلته (فيديو)

0

كشفت الفنانة اللبنانية إلسا زغيب، عن الصعوبات التي واجهتها في تجسيد، شخصية “شاليمار” زوجة المطرب جورج وسوف في مسلسله الوثائقي “مسيرتي”.

وقالت إلسا زعيب خلال لقائها ببرنامج “MBC Trending” إنها لعبت دور زوجة جورج وسوف، لافته إلى أنها وجدت صعوبة في تجسيد الشخصية وذلك بسبب عدم معرفتها بشاليمار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

الفنانة اللبنانية إليسا زغيب
الفنانة اللبنانية إليسا زغيب

إليسا زغيب 

وأضافت: أن شاليمار لا تظهر في السوشيال ميديا، أو حتي عند البحث عنها في المواقع لم يكن لها وجود كثير، موكدة إلى أنه لم يكن من السهل تجسد هذه الشخصية لصعوبة معرفتها كيف كانت بسبب انعزالها عن السوشيال ميديا.

إلسا زغيب
إلسا زغيب

وأشارت إلسا إلى أن المخرج هو من عرفها على شخصية شاليمار، وذلك بسبب جلوسه مع مؤكدة أنه نقل لها كل تفاصيل الشخصية وقامت بتنفيذ الدور على أكمل وجه .

وتابعت “إلسا زغيب” أنها لم تكن لديها الفرصة لمقابلة جورج وسوف لكي تعرف أكثر عن شخصية زوجته شاليمار.

يذكر أن المسلسل الوثائقي “مسيرتي” من إنتاج شركة 2PURE Studios للمنتج رودولف جبر، إخراج دافيد أوريان، نص وحوار جورج عبود، ومدير تصوير جورج ريفي. أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق.

إليسا زغيب برنامج MBC Trending
إليسا زغيب برنامج MBC Trending

مسلسل جورج وسوف مسيرتي

كما يضم الوثائقي نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود، السا زغيب، جينا ابو زيد، ريموند عازار، فادي ابي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، على الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.