موعد عرض فيلم النهاردة يوم جميل في السينمات

0

أعلنت المخرجة نيفين شلبي، عن موعد عرض فيلم النهاردة يوم جميل، يوم25 نوفمبر، في سينمات الكويت، قبل طرحة في في السينمات المصرية.

موعد عرض فيلم النهاردة يوم جميل في الكويت 

ونشرت نيفين شلبي البوستر الرسمي للفيلم عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “فيلم النهاردة يوم جميل في سينمات الكويت من يوم 25 نوفمبر”.

بوستر فيلم النهاردة يوم جميل

أبطال فيلم النهاردة يوم جميل

فيلم”النهاردة يوم جميل” بطولة هنا شيحة، باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، محمود الليثى، انتصار، شريف إدريس، إيمي إسلام، محمود الليثي، والعديد من ضيوف الشرف، قصة دكتور علاء سليمان سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي التي تخوض أولى تجاربها في الأفلام الرواية الطويلة.

قصة فيلم النهاردة يوم جميل

ويعد أول فيلم سينمائى مصرى يناقش أزمة الاغتصاب الزوجى بشكل حقيقى وواقعية وبكل جرأة، وهو ما يمثل نقلة نوعية لعلاج السينما لقضايا المجتمع المخفية والمسكوتة عنه خاصة فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية، وهى المشكلة التى لم يتم تداولها من قبل بشكل صريح فى أى عمل درامي.

موعد عرض فيلم النهاردة يوم جميل

وفي سياق متصل قالت الفنانة إيمي إسلام في تصريحات صحفية إنها تجسد شخصية فتاة تدعى خديجة من طبقة شعبية تتميز بالشهامة وتقع في قصة حب مع الفنان الشاب محمود الليثي وتدور بينهما العديد من المشاكل خلال الأحداث.

هنا شيخة بطلة فيلم النهاردة يوم جميل

وأشارت إيمي أن الفيلم يناقش أربعة قضايا من خلال أربعة قصص حب بين الرجال والنساء كل علاقة تشمل قضية منها إنتصار وباسم سمرة ونجلاء بدر وهنا شيحة من خلال قضية الإغتصاب الزوجي والقضية الرابعة بينها وبين محمود الليثي فكل علاقة بها قضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.