منة شلبي تخسر جائزة الإيمي

0

خسرت الفنانة منة شلبي جائزة الإيمي الدولية ، حيث فازت بها البريطانية هايلي سكوايرز حيث انها المرة الأولى التي تترشح فيها لهذه الجائزة .

منة شلبي جائزة الإيمي 

وكانت منة شلبي تتنافس مع 3 نجمات هن: الإسبانية آني جابارين عن مسلسل “باتريا”، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل “مواد الكبار”،الا أن الأخيرة حسمت المنافسة لصالحها.

منة شلبي جائزة الإيمي الدولية
منة شلبي جائزة الإيمي الدولية

جائرة إيمي الدولية

وفي سياق متصل أعلن المخرج عمرو سلامة، ترشح الفنانة منة شلبي، لجائزة إيمي العالمية عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول،وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة.

منة شلبي جائزة إيمي
منة شلبي جائزة إيمي

أخر أعمال منة شلبي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل “ليه لأ 2″ من بطولة منة شلبى أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين، فكرة دينا نجم التي كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدي أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوفو.

منة شلبي فيلم الجريمة

جائرة إيمي الدولية

يذكر أن جائزة الإيمي‏ هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار ولكن وفي حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني. ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية منها ذي ويزرد أو فبيفرلي بليس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.