كل ماتريد معرفته عن مسلسل عالمW

0

يخوض المنتج العراقي سيف عريبي، تجربة جديدة بمسلسل عالمw، الذي يضم عددًا من ألمع نجوم (مصر، وتونس، والعراق) ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل عالمw

ومن جانبه نشر المنتج سيف عريبي، صورًا من كواليس مسلسلي بابوي، وعالمw، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق قائلًا: “أسعى دائمًا لأن أكون المحطة الأولي في حياة الموهوبين، من كتاب ومطربين وممثلين ومخرجين وأي فنان حقيقي لأني مؤمن بحق إعطاء الفرص”.

راندا عبد السلام مسلسل عالم w

وأضاف: “ولإني أؤمن بأن الموهبة الحقيقية تفرض نفسها، وأن أعظم نجوم العالم كانوا يوماً ما وجوهاً جديدة ، ووجوه اليوم الجديدة ستصبح نجوم الصف الأول غدًا”.

وتابع: “فخور بهم جميعًا وأتمنى لهم التوفيق دائمًا أمامكم في الصور مجموعة من النجوم الشابة من مختلف بلدان الوطن العربي (مصر، والعراق، وتونس ..) يشاركون في المسلسل العراقي “بابوي” ومسلسل عالم W”.

وأنهى سيف عريبي حديثه قائلًا: “أرى في كل منهم موهبة فريدة من نوعها.. وأراهن عليهم وأرى فيهم مستقبل الفن المشرق”.

أبطال مسلسل عالمw
أبطال مسلسل عالمw

أبطال مسلسل عالمw

يشارك في بطولة مسلسل “عالمw” الفنان حمادة هلال، محمد لطفي، شريف رمزي، محمد الشرنوبي، راندا عبد السلام، محمد مكاوي، داليا شوقي، جوليا شواشي، وعدد آخر من النجوم المصرية والتونسية والعراقية، من تأليف كريم أسامة وإخراج یاسین حسن، وإنتاج سيف عريبي.

معلومات عن مسلسل عالمw

يذكر أن مسلسل عالمw عبارة عن سلسلة سوبر هيرو ويعرض قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية.

 محمد الشرنوبي 

الجدير بالذكر أعلن أمس سيف عريبي، عن انضمام الفنان محمد الشرنوبي إلى أبطال المسلسل، لافتًا إلى أن دوره مفاجأة.

محمد الشرنوبي مسلسل عالمw

ونشر عريبي صورة للفنان محمد الشرنوبي وهو يوقع عقد المسلسل عبر “إنستجرام” وعلق قائلًا: “انتظروا محمد الشرنوبي بدور جديد كليا في مسلسل عالم W.. مبروك ياصديقي إن شاء الله هتكون مفاجأة قوية للجمهور”.

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

راندا عبد السلام

نشرت الفنانة راندا عبد السلام صورا من كواليس مسلسل عالم w عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلقت قائلة:” مسلسل عالم w إخراج ياسين حسن، تأليف كريم أسامة، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.