“ربنا يشفي” أول تعليق من سارة سلامة عن إجرائها لعمليات تجميل

0

تصدرت الفنانة سارة سلامة، تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، في اليومين الماضيين، بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وظن البعض أنها خضعت إلى عمليات تجميل.

عملية تجميل

الأمر الذي أدى إلى تدخل “سلامة” لتوضح حقيقة خضوعها إلى عمليات تجميل، حيث نشرت صورة من عطلتها الصيفية، وعلقت لتعبر عن استيائها من الحديث عن إجرائها لعمليات التجميل.

نرشح لك – حنان مطاوع تحصد جائزة أحسن ممثلة في مهرجان “المصري الأمريكي” للسينما والفنون

كتبت سارة: “أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضه”، ولم تنفي أو تؤكد أي من الأخبار المتداولة عن إجرائها لعمليات التجميل.

آخر أعمال سارة سلامة

يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، مشاركتها في بطولة مسلسل “إسعاف يونس”، مع محمد أنور، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها.

سارة سلامة إنستجرام
سارة سلامة إنستجرام

مسلسل “إسعاف يونس” تعتمد أحداثه على ظهور نجم كـ “ضيف شرف” في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

معلومات عن سارة سلامة 

يذكر أن سارة سلامة راقصة باليه، منذ عمر السابعة، وظلت تلعب لمدة 10 أعوام، ورفضت طلب والدها بدخول معهد فنون مسرحية، ولم تفكر في التمثيل مطلقًا إلا بعد التحاقها في ورشة للمخرج خالد جلال.

سارة سلامة
سارة سلامة

كما درست في كلية الإعلام، قسم إذاعة وتليفزيون، بسبب حبها الشديد للإذاعة، حيث تمنت تقديم برنامجًا إذاعيًا.

اقرأ المزيد:

> ليلى زاهر تحصد جائزة التميز من مهرجان نجم العرب

> مفاجأة.. هيفاء وهبي تستعد لتقديم فيلم كوميدي (فيديو)

> تكريم محمود عمرو ياسين من مهرجان نجم العرب

> مفاجأة.. هيفاء وهبي تختار “ملك جمال لبنان”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.