أحمد عبد العزيز أمين يفتح النار على غادة عادل والسبب فيلم “المحكمة”

0

كشف الفنان أحمد عبد العزيز أمين، عن تفاصيل شخصيته في فيلم المحمكة، الذي من المقرر عرضه غدًا في دور العرض السينمائية. 

 

وقال “عبد العزيز” في تصريح خاص بأنه يقدم شخصية خلال الأحداث لم يسبق له تقديمه ، لاسيما، بأنه يدخل فى صراع من نار بأخذ الثار من شقيقته الفنانة غادة عادل التى تسببت فى قتل والدتهما والتى تجسد هذه الشخصية الفنانه حنان سليمان بعد صراع من المرض وغيرها من الأحداث التشويقية التى تسبب فى اشتعال بينهما.

وكما أن ظهر “أحمد” على البرومو الرسمي للعمل، فجذب الكثير من الوسائل الإعلامية والجمهور بنظرهم إليه ، عندما استطرد حديثه قائلًا بصوت مرتفع : “قتلتى أمك يا كافره” ، فإسترسلت، هذه الجملة الكثير من الأفكار الغامضة فى محيط أذهان الجمهور وغيره بتشويقهم لما يحدث وغيرها.

أحمد عبد العزيز أمين

وأعرب أحمد، بأنه يتمنى أن دوره فى هذا العمل بأن ينال استحسان الجمهور، لما له من أبعاد ومسافات فنية تجعله قريب من قلوب الجمهور، لاسيما، بأنه يراهن على هذا الدور لما يربطه عقله وقلبه بجميع الخطوط الدرامية بكافه مدراسها الحديثة وغيرها.

واستكمل أحمد ، بأنه سعيد بالتعاون الرابع مع المنتج أحمد السبكى لما يعد له بمثابة الأب الروحى فقد سبق وقدم معه أكثر من عمل هام على الشاشة الفضية فنذكر منهم فيلم “عبده موته” للنجم محمد رمضان وآخرين وفيلم “ساعه ونص”للنجم محمد إمام وآخرين.

أحمد عبد العزيز امين
أحمد عبد العزيز امين

أبطال فيلم المحكمة

جدير بالذكر أن فيلم “المحكمة” من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز أمين، يسرا اللوزى ، جميلة عوض، نجلاء بدر، حماده بركات، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، سلوى عثمان ، محمد مهران، حنان سليمان ، محمد على رزق ، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول ، سليمان عيد ، علاء زينهم ، إيمان السيد وآخرين وهو من إنتاج شركة السبكى فيلم للإنتاج السينمائى للمنتج أحمد السبكى ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

أحمد عبد العزيز أمين فيلم المحكمة
أحمد عبد العزيز أمين فيلم المحكمة

فيلم الملحد

وفى سياق آخر يواصل الفنان أحمد عبد العزيز أمين ، إستكمال تصوير مشاهده فى أحداث فيلم “الملحد” للنجمين حسين فهمى ومحمود حميدة وآخرين وهو من إنتاج شركة السبكى فيلم للإنتاج الفنى للمنتج أحمد السبكى ومن سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

أحمد عبد العزيز أمين
أحمد عبد العزيز أمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.