ديو يجمع نسرين طافش بـ خالد سليم في أغنية فيلم في القلب (فيديو)

شارك

عبرت الفنانة نسرين طافش عن مدي سرورها وحبها بالمشاركة في أغنية فيلم في القلب، والذي من المقرر عرضة في الفترة المقبلة.

وقالت نسرين طافش خلال لقائها ببرنامج the insider بالعربي، أنها سعيدة بالعمل ومعجبة بموهبة الفنان خالد سليم مشيرة إلى أنه شخص ذكي ومتعدد المواهب وتتابعة من قبل أن تتعرف علية وتحفظ عدد من ألبوماتة.

نسرين طافش وخالد سليم في أزمة قلبية

نرشح لك – مسلسل العين بالعين يجمع سيرين عبد النور ورامي عياش

أبطال فيلم “في القلب” 

يشارك في بطولة فيلم “في القلب” نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

نسرين طافش وأحمد بدير

وفي سياق متصل أعلنت طافش عن عدم خوضها السباق الرمضاني القادم 2022 بالجزء الثاني من مسلسل “المداح” وذلك لانشغالها بمسلسل آخر .

وقالت طافش في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”: “اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة في سورية وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق ، اتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزأ الثاني”.

نسرين طافش تعتذر عن المداح 2
نسرين طافش تعتذر عن المداح 2

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل “المداح” ،بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ المزيد:

> بالأسود.. يسرا المسعودي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير (صور)

> نورا الأكرمي تخوض أول تجاربها في التمثيل بـ “مربع برمودة” في مصر

> زوج منة عرفة يرد على محمد نجاتي: المشهد مش سبب الانفصال.. وممكن نوصل الفن بطريقة محترمة

شارك

2 thoughts on “ديو يجمع نسرين طافش بـ خالد سليم في أغنية فيلم في القلب (فيديو)

Comments are closed.