هاني رمزي وسهير رمزي من كواليس القاتل الذي أحبني

2

ظهر الفنان هاني رمزي بصحبة الفنانة سهير رمزي، من كواليس مسلسل القاتل الذي أحبني، والذي تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل القاتل الذي أحبني

يشارك في بطولة مسلسل “القاتل الذي أحبني” نخبة من النجوم من بينهم سهير رمزي،وهانى رمزى محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم،صلاح عبد الله،ومحمد أبو داود لقاء سويدان، رانيا منصور، وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.

هاني رمزي سهير رمزي مسلسل القاتل الذي أحبني

وكشف المخرج عمرو عابدين، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” ، عن الصور الأولى من كواليس تصوير اليوم الأول، حيث علق عليها بقوله: “الحمد لله كثيرًا، كنت على يقين وظني بالله عظيمًا، طوال سنوات ابتعدت فيها أنني عندما أعود، سأعود بعمل كبير” .

مسلسل القاتل الذي أحبني

وأضاف عابدين: “كرم الله كان أعظم مما أتخيل، وأعود بفضله بعملٍ ضخم، مع شريك نجاحاتي السابقة، النجم هانى رمزي، والنجمة الكبيرة سهير رمزي، وعددًا من النجوم الكبار والشباب.. بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله” .

نرشح لك – يصغرها بـ14 عام.. كيم كارداشيان ترتبط بالممثل الكوميدي بيت دافيدسون

ويشهد العمل عودة قوية للثنائى هانى رمزى وعمرو عابدين، واللذان قدما قبل سنوات مسلسلى “مبروك جالك قلق” عام 2005 و”عصابة بابا وماما” عام 2009، حيث دارت أحداث العملين فى أجواء كوميدية، وحققا نجاحا كبيرا للغاية.

كواليس مسلسل القاتل الذي أحبني

هاني رمزي وسهير رمزي

الجدير بالذكر يعيد مسلسل القاتل الذي أحبني، الفنان هانى رمزى ، إلى الساحة الدرامية، بعد ثمانٍ سنوات من الغياب تقريبًا، منذ مسلسل “جوز ماما” الجزء الثالث، والذي عُرض عام 2013.

أما الفنانة سهير رمزي، فتعود إلى الساحة الدرامية، بعد غيابٍ دام نحو أربعة أعوام، منذ أخر أعمالها مسلسل قصر العشاق، والذي عُرض عام 2017.

اقرأ المزيد:

> نسرين طافش تعلن انسحابها من مسلسل المداح 2

> انتهاء تصوير مسلسل وعد الشيطان لـ عمرو يوسف

> ليدي جاجا تثير الجدل بفستان بدون بطانة في أول عرض لـ فيلم House of Gucci

2 تعليقات
  1. […] > هاني رمزي وسهير رمزي من كواليس القاتل الذي أحبني […]

  2. […] > هاني رمزي وسهير رمزي من كواليس القاتل الذي أحبني […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.