بكلمات مؤثرة.. درة تعلن وفاة جدتها

1

أعلنت الفنانة التونسية درة وفاة جدتها صوفي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

ونعت دره جدتها بكلمات مؤثرة وقالت “كم تمنيت أن أراك وأتأمل في وجهك الجميل على الرغم من الوقت والتجاعيد على وجهك، كنت أرغب في ضمك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة، والاستماع إلى كلماتك الطيبة والمحبة .. آخر مرة أمي صوفي، أنا لا أصدق ذلك! اعتقدت أنك خالدة ، تمامًا مثل جمالك”.

درة عبر فيسبوك

وأضافت دره “كنت أحب أن أسمعك تعزفين على البيانو على طريقتك للمرة الأخيرة.. كنت أحب أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى ولو لمرة أخيرة، أحبك وأنا حزينة للغاية .. مع السلامة جدتي، رحمك الله.

درة تعلن وفاة جدتها

وفي سياق متصل بدأت الفنانة درة ، تصوير دورها في فيلم جدران الذي تخوض به بطولة مطلقة في السينما بمشاركة عدد كبير من النجوم وللمرة الأولى تقدم فيلما ينتمي إلى أعمال الرعب والإثارة والتشويق.

وينتمي فيلم جدران إلى نوعية أفلام الرعب هو الثالث لها مع الشركة المنتجة والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمد بركة.

جدة درة

شخصية درة في فيلم جدران

وتجسد  خلال أحداث فيلم “جدران” شخصية تدعى ليلى بطلة الفيلم ويشاركها البطولة نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم.

وتنتظر التونسية عرض فيلم “الكاهن” الفيلم يشارك في بطولته إياد نصار، درة وحسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

تعليق 1
  1. […] الفنانة التونسيةدرة حالة من النشاط الفني، حيث تعاقدت على تقديم بطولة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.