عمر طلعت زكريا يقع في حب كارولين عزمي ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”

3

كشف الفنان عمر طلعت زكريا، تفاصيل شخصيته، في حكاية النظارة البيضاء، ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 4، بطولة كارولين عزمي، وأمير المصري، وعدد من ألمع النجوم.

وقال عمر طلعت زكريا في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” أجسد شخصية تدعى “أحمد” يقع في حب البطلة “كارولين عزمي” ومجنون بيها.

نرشح لك – زوج منة عرفة يعلن انفصالهما: كل حاجة قسمة ونصيب

وأضاف “عمر” وتكتشف كارولين إني عامل مشكلة كبيرة مشيرًا إلى أنها سوف تقابل بطل المسلسل أمير المصري، ويقعى في قصة حب.

وتابع: “بتحول لمطارد في كل مكان بتروحه وبجري وراها في الشارع مجنون البطله بقى لافتًا إلى أنه سيحدث خناقة بينه وبين أمير بسببها”.

عمر طلعت زكريا وأمير المصرى
عمر طلعت زكريا وأمير المصرى

وأكد عمر طلعت زكريا أن قصة الحكاية البيضاء مفاجأة محدش هيتوقعها، متمنيًا أن يبدي الجمهور إعجابهم بدوره، وأن يكون عند حسن ظنهم ويسعى إلى عمل امتداد لاسم والده رحمة الله عليه الفنان الكبير طلعت زكريا.

وفي سياق متصل بدأ الفنان عمر طلعت زكريا، تصور مشاهده في حكاية النظارة البيضاء، ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، حيث نشر صور من كواليس الحكاية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حكاية النظارة البيضاء
حكاية النظارة البيضاء

وظهر برفقة الفنانة كارولين عزمي، والفنان المصرى العالمي أمير المصري وعلق قائلًا: “وكان فضل الله عظميا، انتظروني في مسلسل نصيبي وقسمتك على شبكة قنوات أون، ابتدأ من 11/20 حكاية النظارة البيضاء “.

أبطال حكاية النظارة البيضاء

يشارك في بطولة حكاية النظارة البيضاء ضمن  مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” أمير المصري وكارولين عزمي، قصة وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي.

آخر أعمال عمر طلعت زكريا

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمر طلعت زكريا مسلسل “عائلة حاحا”، بطولة الفنان الراحل طلعت زكريا وبصحبة ابنته “إيمي” وابنه “عمر”، ويُشاركهم البطولة نادية العراقية، وبدرية طلبة، وعبد الله مشرف، وهو من إخراج رائد لبيب.

طلعت زكريا وابنه عمر
طلعت زكريا وابنه عمر

المسلسل تدور إحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول عائلة “حاحا”، رب الأسرة “حاحا” الأب العاطل الذى يدخل في العديد من المشاريع التجارية الفاشلة التي تتسبب في معاناة أسرته المكونة من زوجته “مرتاحة”، ووالدته “مصباحة”، وأبنائه “ساحة” و”سماحة” و”تمساحة”.

اقرأ المزيد:

> “سحبنا ترخيصه نهائيًا”.. هاني شاكر يعلن انتهاء مسيرة حسن شاكوش

> شاهد.. درة تبدأ تصوير فيلم جدران

> حمادة هلال يخوض رمضان 2022 بمسلسل المداح الجزء الثاني

3 تعليقات
  1. […] > عمر طلعت زكريا يقع في حب كارولين عزمي ضمن أحداث مسلسل “… […]

  2. […] متابعين مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” موعد عرض حكاية النظارة البيضا، ضمن أحداث المسلسل […]

  3. […] الفنانة كارولين عزمي انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليام وذلك بعد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.