أحمد خفاجي ينتهى من تصوير مسلسل على بعد مسافة من الحب

0

انتهى الفنان العراقي أحمد الخفاجي، من تصوير مسلسل على بعد مسافة من الحب، حيث نشر صورة برفقة طاقم العمل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق عليها قائلاً :”الحمد لله انتهيت من تصوير بطولة مسلسل لرمضان 2022، مع نخبة من الممثلين العرب، على بعد مسافة من الحب، شخصية دكتور أحمد”.

مسلسل على بعد مسافة من الحب
مسلسل على بعد مسافة من الحب

يجسد الفنان أحمد الخفاجي دكتور يدعى أحمد وهو زوج الفنانة مي سليم في مسلسل “على بعد مسافة من الحب” ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022 .

الجدير بالذكر نشرت الفنانة منى عبد الغني، والتي تجسد دور أم ” مي سليم” في المسلسل فيديو من كواليس العمل حيث ظهرت فيه بصحبة أحمد الخفاجي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أحمد الخفاجي ومنى عبد الغني
أحمد الخفاجي ومنى عبد الغني

أبطال مسلسل على بعد مسافة من الحب

يشارك في بطولة المسلسل مي سليم، ومنيا، وجود السفياني وكارين،وتأليف سليمان أبو شارب وإخراج حسام حجاوي وإنتاج عصام حجاوي،وسوف يشترك به نخبة كبيرة من النجوم وفنانين الأردن والسعودية ومصر والعراق وسوف يتم تصويره بكافة أنحاء المملكة.

آخر أعمال أحمد الخفاجي

يذكر أن آخر أعمال الخفاجي مسلسل “ضربة رواية” من بطولة، حمد الخفاجي سولاف، جليل اياد الطائي، فوزية حسن، صباء أبراهيم، سامي قفطان، حيدر عبد ثامر، براء الزبيدي، مصطفى داخل، أحمد نسيم، ميثم صالح، أثير نجم، كرار حيدر، وعدد من ألمع النجوم،تأليف محمد خماس، وإخراج علاء الانصاري.

طاقم عمل مسلسل على بعد مسافة من الحب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.