أحمد بدير يتعاقد على بطولة مسلسل نقل عام

0

تعاقد الفنان أحمد بدير على بطولة مسلسل نقل عام للفنان محمود حميدة، من إخراج عادل أديب ومن إنتاج ريمون مقار ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي.

أبطال مسلسل نقل عام

يشارك في بطولة مسلسل “نقل عام” الفنان محمود حميدة وانضم إلى العمل بشكل رسمي كل من سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، سمية أيوب، ريم البارودي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجارٍ التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث يضم العمل عددًا كبيرًا من الشخصيات.

نرشح لك: موعد عرض فيلم ريتسا في السينمات

شخصية سوسن بدر في مسلسل نقل عام

وتجسد سوسن بدر دور زوجة محمود حميدة للمرة الثانية بعد مسلسل “الأب الروحى”، أما دينا فتتعاون مع الشركة المنتجة للمرة الخامسة، بعدما قدمت معها مسلسلات “باب الخلق” بطولة محمود عبد العزيز “الطوفان” عام 2017، “الاب الروحى” الجزء الثانى عام 2018، و”رحيم” بطولة ياسر جلال الذى تم عرضه في شهر رمضان عام 2018.

أحداث مسلسل نقل عام

تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوي، ويسجل العمل التعاون الثاني بين محمود حميدة والمنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعدما قدم معه مسلسل “الأب الروحى” الجزء الأول عام 2017، وتدور أحداث “نقل عام” في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضاً.

آخر أعمال أحمد بدير

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد بدير حكاية “بدون ضمان” من بطولة الفنانة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ المزيد 

> ستيفاني صليبا تشارك مع محمد رمضان في عمل فني جديد

> ريم البارودي تنضم إلى مسلسل نقل عام

> أمير المصري: فيلم ريتسا هيكون نقلة كبيرة.. ومعتز فتيحة كاتب سيناريو مثل الشعر (فيديو)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.