مسلسل La casa de papel.. موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل لا كاسا دي بابيل

0

طرحت Netflix الإعلان التشويقي للجزء الثانى من الموسم الخامس والأخير من مسلسل La casa de papel، حيث يتضمن القبض على البروفيسور وفشل عملية السرقة.

موعد عرض لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس la casa de papel season 5؟

يعرض الجزء الثاني من الموسم الخامس من مسلسل la case de papel في 3 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر حقق مسلسل لا كاسا دي بابيل نجاحًا هائلاً ، وأصدر العرض غير الإنجليزي الأكثر مشاهدة على منصة OTT ، في أبريل 2020 حيث حطم جميع الأرقام القياسية وتمكن من الحصول على أكثر من 65 مليون مشاهدة.

كانت نهاية الموسم الرابع من المسلسل في مأزق ، لذلك ليس من المستغرب أن تأتي Netflix بموسم آخر من العرض الناجح.

لم يكن ذلك مفاجئًا للجماهير ، ولكن فقط فترة انتظار طويلة من انتظار العرض الدرامي المشوق الضخم.

أبطال مسلسل la case de papel 

الجدير بالذكر أن مسلسل لا كاسا دي بابيل من بطولة ألفارومورتي، أوسولا كوربيرو، إيتزيار آيتونو، ميغيل هيران، جايمي لورنت، بيدور ألونسو، إستير آيسبو، ألبا فلوريس، داركوبيريك، نجوى نمري،إنريكي أرسى، ورودريجو دي لا سيرنا،ومن ابتكار ألكس بينا.

الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel

ينقسم الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات للموسم وعرض الجزء الأول من الموسم الخامس، في 3 سبتمبر الماضي.

ملخص الموسم الخامس من La casa de papel

تدور أحداث الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل حول محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ويتم القبض على البروفيسور، وتأتى المفاجأة أنه لأول مرة، ليست لديه خطة للهروب، ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب.

كما شهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك فى أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia Española و Vivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، المسلسل فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة Netflix.

يذكر أن الجزء الخامس من المسلسل شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول احتجاز العصابة داخل البنك، كذلك إلقاء القبض على البروفيسور.

قصة مسلسل La casa de papel

تدور قصة مسلسل La casa de papel في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم “البروفيسور”، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو.

أحداث القصة تروى عن طريق واحدة من اللصوص تدعى “طوكيو“، بداية من أول للقاء مع “البروفسيور” مرورًا بالتعرف على شركائها في الجريمة ومهارات كل شخص منهم، ثم التدريب على الخطة، وأخيرًا تنفيذ عملية السرقة واحتجاز الرهائن لمدة 11 يومًا من أجل الضغط على الشرطة والمساعدة في طبع الأموال.

يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.

يحافظ المسلسل على عامل الإثارة في كل حلقة، ويكشف عن جوانب الشخصيات عند مواجهة الأخطار معتمدًا على مجموعة من نظريات علم النفس مثل متلازمة ستوكهولم.

علاقة مسلسل لاكاسا دي بابيل بفيلم مقلب حرامية 

وفي سياق متصل أثار المسلسل جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما ربط البعض بين أحداث حلقته الافتتاحية وفيلم “مقلب حرامية” الصادر عام 2009.

لكن الحقيقة أن الفيلم المصري الذي أخرجه سميح النقاش كان في الأصل مأخوذ عن الفيلم الأمريكي Ocean’s 11، حسبما أكد عدد من النقاد آنذاك.

إعلان مسلسل لاكاسا دي بابيل
إعلان مسلسل لاكاسا دي بابيل
أحداث مسلسل La casa de papel
أحداث مسلسل La casa de papel
موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل La casa de papel
موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل La casa de papel
لاكاسا دي بابيل
لاكاسا دي بابيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.