ياسمين عبد العزيز تستعرض مظاهر احتفال جمهورها بشفائها.. صور

1

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على مشاركة متابعيها عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو لها ظهرت من خلاله وهى تستعرض مظاهر احتفال جمهورها بها بعد شفائها .

حيث حرص جمهور ياسمين على إرسال مجموعة من الهدايا الرمزية من تورتة وحلوى، وصور لها والعوضي وورد، وذلك تعبيرًا عن فرحتهم بشفائها وعودتها إلى القاهرة.

احتفال ياسمين عبد العزيز بهدايا جمهورها
احتفال ياسمين عبد العزيز بهدايا جمهورها

احتفال ياسمين عبد العزيز بهدايا جمهورها

احتفال ياسمين عبد العزيز بهدايا جمهورها

وفي سياق متصل حرصت “عبد العزيز” ، على مشاركة متابعيها بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام” .

وظهرت برفقة الأطباء المعالجين لها في المستشفى بسويسرا، موجهة الشكر للأطباء، وظهرت بحالة جيدة حسبما أعلن الأطباء المشرفون علي حالتها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي شفانا وعفانا”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي.

يذكر أن عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين”جونيور” وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

تعليق 1
  1. […] الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان الراحل أحمد خليل، حيث نشرت صورته عبر خاصية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.