هنا الزاهد تنضم إلى فيلم “بضع ساعات في يوم ما”

1

انضمت الفنانة هنا الزاهد إلى أبطال فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، وذلك بالتزامن مع تصويره، وتواصل أسرة العمل التصوير اليوم فى مدينة 6 أكتوبر.

أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما

الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة مي عمر، هشام ماجد،أحمد السعدني خالد أنور، وعدد من ألمع النجوم ، القصة والسيناريو والحوار لـ محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر، وشادن زهران، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

قصة فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتحكي الرواية عن مجموعة تفاصيل حياة الشباب، في فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، فهي مجموعة قصص لشباب مرتبط ببعضهم البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلا في كل قصة بالرواية.

وفي سياق متصل تواصل “الزاهد” تصوير مسلسل “أنا وهى” من بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “النمر” من بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

تعليق 1
  1. […] عمر تبدأ تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ماهنا الزاهد تنضم إلى فيلم “بضع ساعات في يوم ما”البرومو الرسمي لـ مسلسل 8 أيام […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.