مي عمر تبدأ تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما

0

بدأت الفنانة مي عمر، تصوير دورها في فيلم بضع ساعات في يوم ما، وذلك في مدينة السادس من أكتوبر.

أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما

الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة مي عمر، هشام ماجد،أحمد السعدني خالد أنور، وعدد من ألمع النجوم ، القصة والسيناريو والحوار لـ محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر، وشادن زهران، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

قصة فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتحكي الرواية عن مجموعة تفاصيل حياة الشباب، في فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، فهي مجموعة قصص لشباب مرتبط ببعضهم البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلا في كل قصة بالرواية.

وفي سياق متصل انضمت”عمر” إلى أبطال  فيلم “بنات رزق” فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني لصاحبها إبراهيم إسحق وجار التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

وتدور أحداث الفيلم في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرًا لتصوير في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

آخر أعمال مي عمر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.