يسرا اللوزي: أجسد شخصيه مختلفة وجديدة في فيلم المحكمة

1

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن تفاصيل شخصيتها في فيلم المحكمة،مشيرة إلى أن دورها في هذا العمل مختلف وجديد.

ومن جانبها نشرت صورة البوستر الخاص بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، وعلقت قائلة: “دورى في فيلم المحكمة مختلف وجديد استمتعت جدا بالشخصية دى ويارب تعجبكم”.

يسرا اللوزي فيلم المحكمة
يسرا اللوزي فيلم المحكمة

وتابعت: “انتظروني في فيلم المحكمة عن قصة واقعية، قاضيها زوجها بسبب الشك في نسب ابنته، 24/11/2021 بجميع السينمات في مصر والسعودية و الكويت ودول الخليج”.

موعد عرض فيلم المحكمة

كشف المنتج أحمد السبكي عن موعد طرح فيلم المحكمة في السينمات داخل مصر والسعودية، وهو يوم 24 نوفمبر المقبل.

أبطال فيلم المحكمة

يذكر أن فيلم “المحكمة” بطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، مايان السيد، كريم عفيفي، أحمد داش ومحمد مهران،من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين.

نادين نسيب نجيم تكشف سبب عدم مشاركتها في الدراما المصرية

“المحكمة” فيلم دراما مصري يضم العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور في يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم : (قضايا مدنية – محكمة أسرة – اغتصاب – ميراث – تحول جنسي).

آخر أعمال يسرا اللوزي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي مسلسل “بين السما والأرض”، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسي، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثى، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا

مي عمر تبدأ تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ماهنا الزاهد تنضم إلى فيلم “بضع ساعات في يوم ما”البرومو الرسمي لـ مسلسل 8 أيام (فيديو)

تعليق 1
  1. […] صباح اليوم الفنان محمود اللوزي، والد يسرا اللوزي، عن عمر يناهز 63 عاما، وفاة والد يسرا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.