أحمد مالك ينافس سيمون بيكر على جائزة أفضل ممثل من الأكاديمية الأسترالية

0

عبر الفنان  أحمد مالك عن سعادته الشديدة بعد اختياره لجائرة أفضل ممثل أول من قبل الأكاديمية الأسترالية للسينما والتلفزيون، وذلك عن دوره بفيلم The Furnace.

ومن جانبه نشر “مالك” صور المرشحين للجائزة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “سعيد أوي أوي بالترشيح من الأكاديمية الأسترالية للسينما والتلفزيون كأفضل ممثل أول جنب أسامي مهمة جدًا عالميًا !”.

أحمد مالك يترشح لجائزة أفضل ممثل

وتابع: “ده أول ترشيح لممثل مصري في تاريخ الأكاديمية، ابن الجيزة ينافس سيمون بيكر”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

فيلم The Furnace

الجدير بالذكر يعد فيلم The Furnace، أول أعمال احمد مالك العالمية، والذي نافس في قسم آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي خلال العام الماضي، ووقع الاختيار عليه في عام 2018 ضمن أربع مواهب شابة من العالم قدمها مهرجان تورونتو السينمائي في برنامج TIFF Rising Stars، ليدخل مجال تجارب الأداء في الخارج، ويحصل على دور حنيف في الفيلم.

وينتظر الفنان أحمد مالك عرض فيلم “قمر 14” من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، احمد مالك ومي الغيطي، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال أحمد مالك 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مالك مسلسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، احمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.