تمهيد الطرق بالقرى التابعة لمجلس قروي الميمون

0

قامت الوحدة المحلية بالميمون برئاسة شريف ياسين، رئيس الوحدة وبتعليمات المحاسب محمد بكري رئيس مجلس مدينة الواسطى ، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، بمتابعة أعمال الوحدة المحلية والقرى التابعة لها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن.

الميمون

وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ومتابعة المشروعات الخدمية والاهتمام بتمهيد الطرق بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

حيث قامت بإرسال المعدات لتمهيد شارع الزراعية بدايه من كوبري لميمون مرورا بمسجد الشيخ مبارك حتى مسجد زين العابدين القاضي، وتمهيد طريق شارع الترعة الحدارية بداية من كوبرى الترعة الحدارية حتى مسجد زين العابدين القاضي، وتمهيد طريق شارع السوق ، وتمهيد شارع المستشفى بداية من الترعة الحدارية حتى كوبري المستشفى، وتمهيد شارع مدرسة الدكتور مصطفى الوكيل الثانوية بداية من جمعية تنمية المجتمع المحلى حتى تقاطع الشارع مع الدائري.

كما تم تمهيد شارع المصالح الحكومية بداية من كوبري مرورا بالمعهد الديني حتى منطقه العماير ، وتمهيد شارع مصطفى الوكيل(الشارع الاوسط) بداية من مبنى الوحدة المحليه بقرية الميمون مرورا بدار المناسبات ومسجد حازم الوكيل حتى مدرسة نزلة الجنيدى الابتدائيه .

علاوة على ذلك تم رفع 18.320 طن مخلفات من منازل الأهالي بواسطة مشروع النظافه المسند للوحدة المحلية من قرى الميمون وبني نصير وبني سليمان ونزلة الجنيدي، ورفع 14 طن مخلفات من أماكن التجمع بكوبري الترعة الحدارية وكوبري المستشفي والطريق الدائرى والطريق السريع واسفل كوبري الميمون العلوي .

قرية الميمون محافظة بني سويف

جديرًا بالذكر قامت الوحدة بمتابعة ملف التصالح والمتغيرات المكانية ومتابعة شحن البيارات بقرية بني نصير وبني سليمان ضمن المرور الدوري على البيارات للتأكيد من مدى عملها بكفاءة، ومتابعة الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع كوبري الميمون العلوي على الطريق الزراعي وأعمال الكهرباء، وصب البلدورات لجانبى الكوبري.

ومن خلال متابعة الوحدة المحلية وشكاوى المواطنين بالعزب التابعة لقرية الميمون وقمن العروس من التضرر من إنقطاع مياة الشرب وبالتواصل مع محمد بكري رئيس مدينة الواسطي، والدكتور هاني عبدالعال رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالواسطي تم توفير عدد 2 سيارة مياة الشرب كبيرة سعة 15 متر مكعب وقامت الوحدة المحلية بالميمون بالإشراف على توزيع المياة على الاهالي بعزب الوكيل القبلية والبحرية والسوسى والحكيم ولليوم الثانى على التوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.