أحمد زاهر حصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

0

أعلن الفنان أحمد زاهر حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخوله الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

أحمد زاهر يحصل على الإقامة الذهبية

ونشر “زاهر” صورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا:”جزيل الشكر لحكومة أبوظبي و قيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير والإمتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم”.

وتابع :”أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعباً”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وينتظر الفنان زاهر عرض فيلم” فارس” بطولة احمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

آخر أعمال أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنان احمد زاهر حكاية “كدبة كبيرة” من بطولة احمد زاهر ، هنادي مهنا، وإيمان سلامة ، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي”، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.