موعد عرض فيلم فارس في السينمات

0

استكمل الفنان أحمد زاهر تصوير فيلم “فارس”، حيث نشر صورًا من كواليس الفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ومعلنا عن قرب موعد عرض فيلم فارس.

موعد عرض فيلم فارس

وعلق على الصور قائلا:”ورجعنا تاني لفيلم فارس ادعولنا قريب جدا هتلاقوا فيلم فارس في كل دور العرض من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة الجذر انتظرونا”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

قصة فيلم فارس

وتدور قصة فيلم ” فارس” حول شخصية” فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

أبطال فيلم فارس

فيلم “فارس” من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة الجذر.

وفي سياق متصل يجتمع الفنان أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى على خشبة المسرح لأول مرة معًا من خلال مسرحية عيلة لاسعة جدًا.

وهي مسرحية اجتماعية لايت كوميدي من إخراج تامر كرم، وسيتم عرضها لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض قريبًا.

آخر أعمال أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر حكاية “كدبة كبيرة” من بطولة احمد زاهر ، هنادي مهنا، وإيمان سلامة ، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج “شعراوي”، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.