مواعيد عرض حكاية حكايتي مع الزمان على DMC

0

تبدأ قناة dmc في عرض حلقات حكاية “حكايتى مع الزمان” من مسلسل “إلا انا” غدًا السبت، في تمام الساعة الـ 8 مساء، ونرصد لكم مواعيد عرض حكاية حكايتي مع الزمان.

مواعيد عرض حكاية حكايتي مع الزمان

تعرض حكاية حكايتي مع الزمان ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على dmc والساعة 11 مساءً على dmc دراما وعلى منصة Watch it.

أبطال حكاية حكايتي مع الزمان

يشارك في بطولة حكاية “حكايتي مع الزمان” ميرفت أمين ، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب ، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ومن المقرر عرض العمل عبر 10 حلقات على أسبوعين، وتقدم الفنانة ميرفت أمين خلال الأحداث شخصية مختلفة تمامًا تشير لأزمة يمر بها جيل كامل من الآباء والأمهات وكيف يتعاملون مع تلك الأمور.

مواعيد عرض حكاية حكايتي مع الزمان
مواعيد عرض حكاية حكايتي مع الزمان

حكايتى مع الزمان” هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم “بيت عز” بطولة سهر الصايغ، و”بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، و”بدون ضمان” بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و” على الهامش” بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

آخر أعمال ميرفت أمين

يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل “قيد عائلي” من 45 حلقة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بوسى، عزت العلايلى، محمد رياض، نضال الشافعى، سيمون، صبرى فواز، منة فضالى، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، ريم البارودى، محمد نجاتى، محمد عز وآخرين ومن إخراج تامر حمزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.