نجلاء بدر بطلة حكاية ويبقى الأثر من مسلسل “إلا أنا”

2

كشف الحساب الرسمي لـ مسلسل “إلا أنا” منذ أيام، عبر موقع “إنستجرام” أن الفنانة نجلاء بدر بطلة الحكاية الأخيرة من حكايات مسلسل “إلا أنا” حكاية ويبقى الأثر.

أبطال حكاية ويبقى الأثر

وعلم موقع الانطلاقة أن الحكاية تحمل اسم ويبقى الأثر، من إخراج أحمد يسري، ويشاركها البطولة مصطفى درويش فيما يجرى حاليا اختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد الأسبوع المقبل.

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًاُ في البيوت والأسر المصرية.

نجلاء بدر حكاية ويبقى الأثر
نجلاء بدر حكاية ويبقى الأثر

الجدير بالذكر تنتظر نجلاء بدر طرح 3 أفلام جديدة خلال الفترة المقبلة الأول بعنوان “النهارده يوم جميل” مع باسم سمرة وهنا شيحة وإخراج نيفين شلبى، والثانى “ليلة العيد” بمشاركة العديد من الفنانين وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، والثالث “المحكمة” إخراج محمد أمين، حيث انتهت من تصوير الثلاثة أفلام منذ فترة ويجرى تحديد موعد طرحهم بدور العرض.

فيلم المحكمة

فيلم “المحكمة“، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

2 تعليقات
  1. […] الفنانة نجلاء بدر، عن موعد عرض حكاية ويبقى الأثر ضمن أحداث مسلسل “إلا […]

  2. […] الفنانة  نجلاء بدر ، السوشيال ميديا أمس بأحداث الحلقة الثانية من مسلسل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.