مدته 36 دقيقة.. كل ما تود معرفته عن فيلم محمد صلاح الوثائقي على “شاهد vip”

0

تعرض منصة “شاهد vip” فيلم محمد صلاح الوثائقي، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي والذي خطف إليه الأنظار وبقوة في الفترة الأخيرة.

ويستعرض فيلم محمد صلاح الوثائقي رحلة الفرعون المصري من بداياته البسيطة، حتى وصل إلى الاحتراف والعالمية باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيقه البطولات مع ليفربول.

معلومات عن فيلم محمد صلاح الوثائقي

– مدة الفيلم 36 دقيقة، مترجم للإنجليزية في المقاطع التي يكون فيها الحديث باللغة العربية، والعكس مترجم للعربية في المقاطع التي يكون فيها الحديث باللغة الإنجليزية.

– يبدأ بلقطات لحديث عدد من اللاعبين العالميين والصحفيين الأجانب عن محمد صلاح ووصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والموسم الناجح لصلاح مع الفريق.

– ثم يعود إلى بدايات محمد صلاح في قرية “نجريج” بمحافظة الغربية وحديث مدربيه وزملائه السابقين في نادي المقاولون عنه وعن بداياته ونشأته في منزل يحب كرة القدم.

– ثم ينتقل لبداية احترافه في نادي بازل السويسري ثم انتقاله للدوري الإنجليزي.

– ويظهر في الفيلم الوثائقي مدربه يورجن كلوب، ولاعب كرة القدم المعتزل ستيفن جيرارد وغيرهم من نجوم كرة القدم.

الجدير بالذكر تألق “صلاح” خلال مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بالفوز (5-0)، يومالأحد الماضي، بإحرازه ثلاثية تاريخية على ملعب “أولد ترافورد”.

وأصبح الفرعون المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 3 مباريات متتالية في معقل مانشستر يونايتد، وأول لاعب يسجل “هاتريك” في مرمى مانشستر يونايتد على ملعبه “أولد ترافورد” منذ 18 عاما، عندما أحرز البرازيلي رونالدو “الظاهرة” ثلاثة أهداف بقميص ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا 2003.

كما بات النجم المصري ثاني لاعب يسجل “هاتريك” في مرمى مانشستر يونايتد (5-2) على ملعبه، بعد الإنجليزي فريد هاو في مباراة الفريقين خلال الموسم (1936-1937).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.