معتز فتيحة ينشر البوستر التشويقي لـ فيلم ريتسا

1

نشر المولف والمنتج معتز فتيحة، الأفيش الدعائي الأول لـ فيلم ريتسا ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

البوستر الدعائي لفيلم ريتسا
البوستر الدعائي لفيلم ريتسا

وعلق قائلًا:”البوستر التشويقي لفيلم ريتسا قريبا في جميع سينمات مصر والوطن العربي، الحمد لله”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض فيلم ريتسا

وأكد معتز فتيحة أنه من المقرر طرح العمل في السينمات في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ريتسا

فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم ريتسا

الجدير بالذكر قال الفنان أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية، إنه يجسد شخصية الروائي مالك منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته يتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم ببعضهما البعض.

وكشف الفيشاوي بأنه لم يستعن بكتاب أو روائيين لدورة وأنه استلهم شخصية الروائي من مؤلف الفيلم، الروائي والسيناريست معتز فتيحه موضحا بأنه توجد صداقة بينهم منذ سنوات طويلة و أنه يعرف الكثير عن الحياة الشخصية لمعتز فتيحه.

تعليق 1
  1. […] عن سعادته بعودته للسينما المصرية عن طريق فيلم “ريتسا” بعد غياب دام أكثر من 10 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.