مايان السيد: أهم حاجة حب الناس.. ولم أتلقى أي تعاقد لـ رمضان 2022 (فيديو)

0

خطفت الفنانة مايان السيد الأنظار إليها وبقوة في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة، على طريقتها الخاصة، حيث كشفت عدم تلقيها أي عروض فنية لرمضان 2022 حتى الآن.

وقالت مايان السيد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن حب الناس أهم شيء بالنسبة لها مشيرة إلى أنها تحرص دائما على الإتصال بالجمهور،من خلال مشاركتهم الصور والفيديوهات.

وعبرت “مايان” عن مدى سعادتها بالمشاركتها في فيلم “بنات ثانوي” قائله: ” كانت تجربة وسط مجموعة من الوجوه الشابه مثل هنادي مهنا وجميلة عوض ومي الغيطي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وأوضحت الفنانة مايان السيد، أن مشاركتها في مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا، تجربة خاصه ومفيدة جدا لها مضيفة أنها قد إكتسبت العديد من الخبرات من خلال مشاركتها في هذا العمل.

وتنتظر مايان عرض فيلم “المحكمة” المقرر عرضه في 24 نوفمبر القادم، بطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، مايان السيد، كريم عفيفي، أحمد داش ومحمد مهران،من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين.

كما تشارك في فيلم” بضع ساعات في يوم ما” بطولة مي عمر، هشام ماجد،أحمد السعدني خالد أنور، وعدد من ألمع النجوم ، القصة والسيناريو والحوار لـ محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر، وشادن زهران، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال مايان السيد

وفي سياق متصل كانت مايان السيد ،قد شاركت فى ثلاثة أعمال دفعة واحدة فى الدراما الرمضانية لهذا العام، وهم مسلسلات حرب أهلية، هجمة مرتدة، ولعبة نيوتن، لتمثل عودة قوية للدراما من خلالهم.

مسلسل “حرب أهلية” ينتمى لنوعية الدراما التى تتناول الصراعات العائلية، وتلعب فيه مايان دور نور ومن بطولة النجوم يسرا، باسل الخياط وجميلة عوض، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل “هجمة مرتدة” الذى ينتمى لنوعية الإثارة ويتناول أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتؤدى فيه مايان دور منار شقيقة سيف “أحمد عز”، ويشارك أيضاً فى بطولته هند صبرى وهشام سليم، وإخراج أحمد علاء الديب.

كما شاركت فى مسلسل “لعبة نيوتن” الذى ينتمى لنوعية الدراما الرومانسية، وتؤدى فيه مايان دور يارا شقيقة هنا “منى زكى”ويشارك أيضاً فى بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج تامر محسن الذى يعود للدراما التلفزيونية بعد 4 سنوات، ويحكى قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.