سينتيا خليفة تستكمل تصوير مسلسل دليلك الذكي للطلاق

0

أعلنت الفنانة سينتيا خليفة، عن عودتها إلى مصر لاستكمال تصوير مسلسل دليلك الذكي للطلاق، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت خليفة برفقة الفنانة إنجي المقدم وعلقت قائلة: احلى عودة إلى مصر لاستكمال تصوير احلى مسلسل بإذن الله مع احلى إنجي المقدم”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

مسلسل دليلك الذكي للطلاق
مسلسل دليلك الذكي للطلاق

مسلسل “دليلك الذكي للطلاق”، وهو عمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير “Girlfriends Guide to Divorce”، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، وينتمي المسلسل للدراما الطويلة التي تصل إلى 45 حلقة.

أحداث مسلسل دليلك الذكي للطلاق

تدور أحداث المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، تعمل مؤلفة ناجحة، وتكتب سلسلة عن المساعدة الذاتية، ونصائح للأزواج ورعاية الأطفال، لكنها في الحقيقة تكافح لإخفاء انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، في إطار من الكوميديا حول 4 سيدات، وكلهن تجمعهمن علاقة صداقة قديمة، وتدور بينهن علاقات إنسانية ومواقف صداقة فريدة، كما أن لكل منهن علاقة عاطفية أو زوجية مؤثرة في حياتها خاصة بعد الانفصال.

أبطال مسلسل دليلك الذكي للطلاق

ويشارك في بطولة المسلسل كل من إنچي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، إنچي أبو زيد، وعمر الشناوي، وعدد من ألمع النجوم وتأليف وإخراج مصطفى أبو سيف، وإنتاج سالي والي.

آخر أعمال سينتيا خليفة

وشاركت الفنانة سينتيا خليفة في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسلين “حرب أهلية” للفنانة يسرا و “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم.

 

“حرب أهلية” من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وعدد من نجوم الفن، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل “ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.