مي شاهين بصحبة رانيا يوسف من كواليس مسلسل شارع 9

1

حرصت الفنانة مي شاهين،على مشاركة متابعيها صورًا جديدة من كواليس مسلسل شارع 9، وظهرت برفقة الفنانة رنيا يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كواليس مسلسل شارع 9
كواليس مسلسل شارع 9

وعلقت على الصور قائله: “من أجمل وأنقى الشخصيات، الفنانة الموهوبة رنيا يوسف.. كان ليا الشرف إني اشتغل معاكي في مسلسل شارع 9، واتعلمت منك كتير وان شاء الله مش آخر شغل لينا مع بعض”.

شخصية مي شاهين في مسلسل شارع 9

قالت مي شاهين، بأنها تجسد شخصية فتاة تدعى “نيفين” ، ضمن أحداث مسلسل “شارع 9”.

وأكدت أن شخصية “نيفين” شخصية غيورة للغاية، كما أنها غيورة بشكل خاص على زوجها ضابط الشرطة، الذي يجسد شخصيته الفنان حسام فارس.

أبطال مسلسل شارع 9 

مسلسل “شارع 9” من بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الاتربى، أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام،وعدد آخر من الفنانين الشباب،وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

أحداث مسلسل شارع 9 

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به اثارة وتشويق، حيث إنه يعد من نوعية أعمال الـ 45 حلقة.

آخر أعمال مي شاهين

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة مي شاهين مسلسل “موسى” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2021، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال رنيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنانةرنيا يوسف مسلسل :”ملوك الجدعنة” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2021 من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان،سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

كما عُرض للفنانة رانيا يوسف الموسم الثاني من مسلسل “الحرامي” على منصة “شاهد vip”

تعليق 1
  1. […] أعمال الفنانة رنا رئيس مسلسل “الحرامي 2” من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.