عاجل: المحكمة تقضي بعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

0

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول طعن مرتضى منصور، والذي يطالب فيه: بـ إلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

قُبلت الدعوى شكلا، وفي الموضوع بإلغاء القرار المطعون عليه، وما ترتب على ذلك من آثار، أهمها عودة المجلس لحين انتهاء مدته.

عودة مرتضى منصور إلى الزمالك

الجدير بالذكر نشر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على صفحته بموقع فيس بوك بيانا أعلن فيه أن مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة، ويعيده ومجلسه اليوم الي النادى.

وأعلن مرتضى منصور عن إصدار بيانا رسميا خلال ساعة على صفحته الرسمية.

عودة مرتضى منصور إلى الزمالك
عودة مرتضى منصور إلى الزمالك

وغرّمت اللجنة رئيس الزمالك المعزول 100 ألف جنيه مصري ، بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من عدة شخصيات ، “يتضررون جميعهم من قيام رئيس الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللم المؤسسات الرياضية التي يمثلونها في قناة ذلك”.

واعتبرت اللجنة ، اللجنة الاستشارية ، التقويم الرسمي ، التقويم العام ، التقويم والمثل ؛ الأمر الذي صار معولًا لهدم القيم والمثل.

وكان هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أقام طعنًا قضائيًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

يذكر أن محكمة القضاء قررت في سابق وقت قبول الدعوى المقامة من “مرتضي منصور” الرئيس السابق لنادي “الزمالك” مشاهدة الملتقطة في اللجنة الأولمبية المصرية ، بإيقافه عن مزاولة نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ، وإلزام إدارة نادي نشاط لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.