مارتينا عادل تعلن انتهاء تصوير مسلسل حي السيدة زينب

0

أعلنت الفنانة مارتينا عادل، انتهاء تصوير مسلسل حي السيدة زينب، حيث نشرت صورة تورتة الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مصحوبة بـ فركش.

أحداث مسلسل حي السيدة زينب

وتدور أحداث مسلسل “السيدة زينب” ، حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعي.

حيث انه يلقي الضوء على زائرى وضيوف مسجد “السيدة زينب” من جميع أنحاء الجمهورية للدعاء لتحقيق أمانيهم أو لشفاء مرضاهم وفك كروبهم.

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخص الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذى يحدث فى المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية ويعيش فيها مختلف المستويات حيث يتمسك البعض بالمكوث بها على الرغم من قدرتهم المادية على الانتقال منها .

انتهاء تصوير مسلسل حي السيدة زينب
انتهاء تصوير مسلسل حي السيدة زينب

أبطال مسلسل حي السيدة زينب

مسلسل حي السيدة زينب بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغني، وأحمد وفيق، وفراس سعيد، وليلى عز العرب وحسام داغر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

آخر أعمال مارتينا عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مارتينا عادل حكاية “رق الحبيب” ضمن أحداث مسلسل ورا كل باب، من بطولة أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي ومروة عبد المنعم وشريف خير الله، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

معلومات عن مارتينا عادل

– ممثلة مصرية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

– حصلت على أفضل ممثلة 3 سنوات بالمهرجان الأكاديمي الدولي بالكويت.

– حصلت على أفضل ممثلة صاعدة عام 2017 بالمهرجان القومي للمسرح.

– وكذلك أفضل ممثلة بنفس المهرجان عام 2019.

– قامت بإخراج عرضين مسرحيين.

– قامت أيضا بدراسة التمثيل والغناء والرقص بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا.

– مارتينا عادل من ممثلات المسرح الواعدات شاركت فى العديد من الأعمال التليفزيونية المهمة منها “سجن النساء” ، و”الأب الروحى”، و”حواديت الشانزليزيه” .

– شاركت في السينما في أفلام “الرجل الأخطر” مع سامح حسين، و”عمر خريستو” وغيرهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.