ملك زاهر تطمئن جمهورها بعد كسر ذراعها: الحمد لله عدت على خير

0

نشرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، منذ قليل عدد من الإستوريهات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ومن جانبها طمأنت “زاهر” جمهورها قائلة : الحمد لله عدت علي خير وإنها مجتش في حد من أهلي.

وعبرت ملك زاهر عن مدى غضبها من إحدي التعليقات على خبر إصابتها التي تعبر عن الشماتة وتمني الأذي لها.

الجدير بالذكر اُصيبت ملك زاهر بكسر في ذراعها حيث نشرت والدتها هدى زاهر صورة لملك عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وكتبت هدى زاهر معلقًا على الصورة “اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل”.

وفي سياق متصل أكدت ملك زاهر، أنها أصبحت تتبع طريقة “البلوك” لأي شخص يكتب انتقاد أو تعليق سيء لها.

وقالت ملك زاهر في لقاء مع برنامج lite show ، إنها تحاول تجاهل أي تعليق مسيء حتى لا تدخل في شجار مع كاتبه.

وكشفت أنها تتلقى تعليقات غريبة لمجرد الانتقاد حتى لو أن الموضوع لا يحتاج لذلك، منها أنها نشرت صورة لها وهي تحمل كلب صغير فقام أحد الأشخاص بكتابة تعليق لها أن عليها تبني طفل أفضل من تربية كلب.

فيلم فارس

وتشارك “زاهر” في فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله،من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي أكشن تشويقي.

آخر أعمال ملك زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.