تفاصيل مسلسل جلجامش.. بعد خوض خالد النبوي في بطولته

0

يخوض الفنان خالد النبوي أول بطولة عالمية بـ مسلسل جلجامش المأخوذ من الحضارة السامرية في بلاد العراق والشام، ويعد تجربة سينمائية جديدة.

ومن جانبه طرح المنتج سيف عريبي البرومو الأول لـ مسلسل جلجامش الذي يتولى إخراجه، فيما يكتبه محمد إبراهيم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Saif Oraibi سيف عريبي (@saiforaibi)

أوضح سيف عريبي في بيان صحفي أن مسلسل جلجامش يعتمد على استخدام التقنيات في مشاهد الحروب فيما يتعلق بجودة الصورة والمؤثرات البصرية والسمعية، بالإضافة إلى ملابس المحاربين في هذا العصر.

تكشف الرواية التاريخية الأسطورية في الجزء الأول من الملحمة عن شخصية جلجامش” ملك الوركاء، وإنيكدو، الساعى لوضع حد لطغيان جلجامش على شعب الوركاء.

تفاصيل مسلسل جلجامش

يفوز جلجامش في تحدي مع إنيكدز، ويصبح الرجلان صديقين، وينطلقان معًا في رحلة تدوم لستة أيام إلى غابة الأرز السحرية، حيث يخططان لقتل الحارس، خومبابا الرهيب، وقطْع شجرة الأرز المقدسة.

يتعرض إنيكدو للقتل على يد عشتار بسبب مخالفته للهدف الذي أرسل إليه وهو قتل جلجامش.

في الجزء الثاني من الملحمة، يدفع الأسى على موت إنكيدو بجلجامش إلى القيام برحلة طويلة محفوفة بالمخاطر لاكتشاف سرّ الحياة الأبدية.

وفي سياق متصل أعلن المنتج سيف عريبي، عن تعاقد الفنان أحمد حاتم على بطولة مسلسل الهرم الرابع،وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم الهرم 4، مشيرًا إلى أن العمل مكون من 3 أجزاء والجزء مكون من 3 حلقات.

فيلم باشا 

جديرا بالذكر يخوض المنتج العربي العالمي سيف عريبي تجربة سينمائية كبيرة من خلال فيلم “باشا”.

وكشف عريبي، خلال تواجده بمهرجان الجونة السينمائي، عن البرومو الأول لفيلم “باشا” ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا:”قدرك أن تكون باشا.. لن تستطيع أن تغير ذلك ولن تستطيع أن تهرب منه.. باشا قريبا”.

وينتظر خالد النبوي عرض فيلم “أهل الكهف” والمقرر عرضه في الفترة المقبلة من بطولة إلى خالد النبوي محمود حميدة، أحمد عيد، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح”. قد قام بكتابة المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.