أحمد العوضي يستعرض لياقته في تمارين البوكس (فيديو)

0

استعرض الفنان أحمد العوضي لياقته في تمارين البوكس، حيث شارك جمهوره فيديو بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وهو يمارس رياضة “الكيك البوكس”.

وظهر العوضي برفقة مدربه في إحدى صالات الجيم وهو يمارس تدريبات شاقة وعلق قائلاً “Wz البطل” وانهالت التعليقات مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)


وكان العوضي قد أعلن عن اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في أزمة ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة.

عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر

يذكر أن ياسمين عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

آخر أعمال أحمد العوضي

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي “اللى ملوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين”جونيور” وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.