حورية فرغلي تتعاقد على بطولة فيلم “التجربة” (صور)

0

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي، على بطولة فيلم “التجربة” حيث انه اسم مؤقت ومن المقرر تغيره قريبًا من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي.

وكانت هذه هي المفاجأة التي وعدت جمهورها بالكشف عنها بالتزامن مع مناسبة عيد ميلادها، وهي عودتها للسينما بعد غياب دام عامين، منذ آخر أفلامها “استدعاء ولي عمرو”.

حورية فرغلي فيلم التجربة

ومن جانبها نشرت حورية مقطع فيديو لها، أثناء تعاقدها على فيلم “التجربة”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “مفاجأة عيد ميلادي.. فيلمي الجديد (التجربة)”،مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

معلومات عن فيلم التجربة

الجدير بالذكر أن فيلم “التجربة” قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج محمود سليم، وإنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي بطولة حوريه فرغلي وجار تحديد باقى الأبطال والاستقرار النهائى على اسم الفيلم.

حورية فرغلي فيلم التجربة
حورية فرغلي فيلم التجربة

وتعيش “فرغلي” حالة من النشاط الفني بعد تخطى أزمتها حيث أنها أجرت 4 عمليات في أنفها، حيث قامت الفترة الماضية بتصوير جزء من مشاهدها في فيلم “براءة ريا وسكينة” بمشاركة الفنانة وفاء عامر وآخرين ومن تأليف أحمد عاشور وإخراج السورى عبد القادر الأطرش إلى أن تستأنف تصويره مره اخرى قريبًا، كما تنشغل حاليًا بتصوير مسلسل “أيام وبنعيشها”، الذي ستجسد من خلاله شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطرها الظروف إلى الزواج من كبير الحارة، الذي يجسده الفنان رياض الخولي. 

يذكر أنَّ إصابة حورية فرغلي في أنفها تعود إلى تعرضها لحادث منذ سنوات، أثناء ممارستها رياضة الفروسية؛ إذ سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، ما تسبب في كسر أنفها وفقدانها حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية، وحدوث خطأ طبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.