على الهامش الحلقة الثالثة: صبري فواز يطلق نرمين الفقي.. ويطردها أمام أبناءها

2

شهدت أحداث حكاية على الهامش الحلقة الثالثة من مسلسل “إلا أنا” والمعروضه على شاشة قناة DMC الفضائية تطورًا كبير في الأحداث.

حكاية على الهامش الحلقة الثالثة

– قام “رفعت” والذي يجسده الفنان صبري فواز، بإعلان طلاقه من زوجته “ياسمين” والذي تجسدها الفنانة نرمين الفقي.

– ثم قام “رفعت” بطردطليقته “ياسمين” أمام أبناءها، بينما حاول الأبناء في البحث عن سبب ما حدث بين والده ووالدته وجعلهم ينفصلان.

– ثم شهدت أحداث حكاية على الهامش الحلقة الثالثة خروج شائعة من حارس المنزل أن “ياسمين” كانت تخون زوجها وهو ما لم يحدث بتا.

صبري فواز حكاية على الهامش
صبري فواز حكاية على الهامش

– ثم حدث خلاف كبير بين ابن “رفعت” والذي يجسدها الفتان محمود عمرو محمود ياسين، عندما علم أن هناك شائعة تطال من والدته “ياسمين” ، ليحدث بينهم شجار شديد ليتصعد الأمر لنقله إلى قسم الشرطة بعد أن تعدى عليه بالضرب.

– ثم قيامت “ياسمين” بمغادرة القاهرة متجهة الي الإسكندرية في نية منها للبحث عن عمها الذي يعيش هناك، بينما ظلت متواجدة في ليلة واحدة في أحد الفنادق والتي غادرتها بسبب عدم وجود رصيد في الفيزا الخاصة بها.

شخصية نرمين الفقي في حكاية على الهامش

تجسد الفنانة نرمين الفقي، خلال أحداث حكاية “على الهامش” شخصية سيدة توجد لديها مشكلة ما تجعلها عرضة للتنمر، ولكنها تظل تقاومها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في وقف المتنمرين عن التنمر عليها.

شخصية جيهان خليل في حكاية على الهامش

كما تجسد الفنانة جيهان خليل، دور الصديقة المقربة لعائلة نرمين الفقي وزوجها صبرى فواز وهى معهم فى كل التفاصيل، لكنها تقلب حياتهم وتحولها إلى جحيم.

أبطال حكاية على الهامش

حكاية “على الهامش” من بطولة نرمين الفقي و كلا من، الفنان صبري فواز والفنانة جيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

2 تعليقات
  1. […] حكاية على الهامش ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” مؤشرات البحث على موقع […]

  2. […] الإثنين 22 نوفمبر ، عيد ميلاد المخرج المسرحي والفنان صبري فواز، حيث تألق في العديد من الأعمال الفنية وذاع صيته ونال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.