بعد مشاركتها في فيلم باشا.. معلومات عن الروسية “ليوبوف شيفتشينكو”

0

كشفت الفنانة الروسية العالمية “ليوبوف شيفتشينكو” عن مشاركتها في  فيلم باشا حيث إنه يُعد أول عمل عالمي من إنتاج عربي وبمشاركة عدد من نجوم “هوليوود” على رأسهم ميخائيل جوريفوي، ويتصدر البطولة فنان مصري شهير لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

شيفتشينكو

وفي سياق متصل كشف سيف عريبي، خلال تواجده بمهرجان الجونة السينمائي، عن البرومو الأول لفيلم “باشا” ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “قدرك أن تكون باشا.. لن تستطيع أن تغير ذلك ولن تستطيع أن تهرب منه.. باشا قريبا”.

ومن جانبها نشرت”ليوبوف” البرومو الأول لفيلم “باشا” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بتعليق “Egypt” مصر.. بالإضافة إلى الجملة الدعائية للعمل بالإنجليزية والتي تعني: “قدرك أن تكون باشا.. لن تستطيع أن تغير ذلك ولن تستطيع أن تهرب منه.. باشا قريبا”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝑳𝒊𝒖𝒃𝒐𝒗 𝑺𝒉𝒆𝒗𝒄𝒉𝒆𝒏𝒌𝒐 (@shevchenkolove)


معلومات عن شيفتشينكو

أبطال فيلم باشا

الجدير بالذكر يشارك في بطولة فيلم باشا فنانا من كل بلد عربي، ميخائيل جوريفوي، وهو تأليف محمود حمدان وفضل توشنا ومن إخراج جمال السروي، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل العمل والفنان المصري الشهير المشارك به من خلال مؤتمرا صحفيا يتم الإعداد له خلال الأيام القليلة المقبلة.

معلومات عن الممثلة الروسية ليوبوف شيفتشينكو

  •  ليوبوف شيفتشينكو ممثلة روسية اشتهرت بالمشاركة في الفيلم الكوميدي SOS, Father Frost, or Everything Will Come True! الذي طرح عام 2015.
  •  تبلغ من العمر 33 عامًا.
  • درست في كلية الحقوق.

شيفتشينكو فيلم باشا

  • كانت ضمن فريق فيلم الخيال العلمي Cosmoball الذي عرض في 2020.
  • كما شاركت في مسلسل قصير وهو Vozmezdie في 2018.
  • وقدمت عدد من الأدوار المسرحية في روسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.