محمود الليثي يتذكر سمير غانم في مهرجان الجونة

0

خطف الفنان المتألق محمود الليثي، الأنظار إلية وبقوة خلال حضوره على الريد كاربت لمهرجان الجونة، باليوم الرابع منه.

وأطل الليثي ببدلة بيضاء، مدون على ظهر الجاكيت “مش ناسيك ياسمورة ستظل في قلوبنا” في إشارة منه على فقدان المهرجان للفنان سمير غانم.

محمود الليثي يتذكر سمير غانم

فيما رسم أيضا على الجاكيت شخصية “فطوطة” والتي جسدها الراحل لسنوات، خلال أشهر رمضان بحقبة التسيعينات.

ووقف لالتقاط الصور قبل أن ينضم إليه آروى جودة ومايان السيد، وقف الثلاثي أمام الكاميرات لالتقاط عدد من الصور الطريفة، حيث أعطى محمود الليثي ظهره للكاميرات لالتقاط صورة الجاكيت، قبل أن ينضم لهم حسن أبو الروس وإنجي كيوان، ليلتقط المصورين المزيد من الصور.

محمود الليثي وأروى جودة ومايان السيد
محمود الليثى وأروى جودة ومايان السيد

ويشارك الليثي في فيلم “النهاردة يوم جميل” وتجسد الفنانة إيمي إسلام شخصية فتاة تدعى خديجة من طبقة شعبية تتميز بالشهامة وتقع في قصة حب مع الفنان الشاب محمود الليثى وتدور بينهما العديد من المشاكل خلال الأحداث.

أبطال فيلم النهاردة يوم جميل

فيلم “النهاردة يوم جميل” بطولة باسم سمرة نجلاء بدر ومحمود الليثى وأحمد وفيق، وهنا شيحة، وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

آخر أعمال محمود الليثي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثى مسلسل “بين السما والأرض”، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسي، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثى، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.