حسن أبو الروس بعد دفاع أيمن بهجت قمر: رفعت معنوياتي

0

عبر الفنان حسن أبو الروس عن سعادته بدفاع الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر عنه، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها أثناء حضوره فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

ومن جانبة نشر أبو الروس صورة من تصريحات أيمن بهجت قمر عنه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

كتب أبو الروس معلقا: ” شرف كبير أوي ليا أن الأستاذ الكبير أوي أيمن بهجت قمر، يقول عليا الكلام الحلو ده، شكراً يا أستاذنا والله رفعت معتوياتي”مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أيمن بهجت قمر يدافع عن حسن أبو الروس

وفي سياق متصل حرص المؤلف أيمن بهجت قمر، على الدفاع عن الفنان حسن أبو الروس من خلال منشور قام بمشاركته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “خفوا على حسن أبو الروس.. على فكرة ولد في منتهى الذكاء”مما انهالت التعليقات.

أيمن بهجت قمر يدافع عن أبو الروس
أيمن بهجت قمر يدافع عن أبو الروس

الجدير بالذكر أثار الفنان الشاب حسن ابو الروس جدلًا واسعًا، خلال الأيام الماضية، بسبب أفعاله التي لم يتقبلها معظم متابعي مهرجان الجونة في دورته الخامسة، خاصة ملابسه التي أثارت استفزاز الجمهور.

يذكر أن أبو الروس طرح ، كليب أغنية “فلتت مني” مع النجمة دينا الشربيني، عبر قناته على موقع “يوتيوب”، أول أمس الجمعة ، وتم تصويره في مدينة الجونة ويعكس أجواء من البهجة والمرح والرقص، من كلمات حسن أبو الروس ومن توزيع ديزل ومن إخراج علي أبو طالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.