غدًا.. موعد عرض مسلسل You الموسم الثالث

موعد عرض مسلسل You season 3

0

تصدر مسلسل You الموسم الثالث You season 3 ، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند ، وذلك بعد ساعات من إعلان شبكة “نتفليكس” موعد طرح الموسم الجديد من المسلسل، وبخاصة بعد النهاية المشوقة التي شهدتها أحداث الموسم الثاني.

موعد عرض مسلسل You الموسم الثالث 

يعرض مسلسل You الموسم الثالث غدًا الجمعة الموافق 15 أكتوبر 2021، وكان من المتوقع عرض المسلسل في فبراير 2021، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا التي أثرت على استكمال تصوير أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل you الموسم الثالث
أبطال مسلسل you الموسم الثالث

شخصية بن بادجلي في مسلسل You 

يذكر أن الفنان الأمريكي “بن بادجلي” كشف عن تفاصيل شخصية في مسلسل You الموسم الثالث، وذلك وفقًا لما نشره موقع “نيويورك بوست” حيث قال: إنه يكره شخصية “جو”، ولا يريد المشاهدين أن يحبوه، مشيرًا إلى أن المسلسل يصور جو على أنه قاتل ومختل عقليًا عنيف يسفك الدماء، لا يجب أن يعجب الجمهور بموضوعات الدراما والأساطير المجتمعية التي تسمح لرجال مثل جو بالإفلات من الأذى تجاه النساء.

أحداث مسلسل You الموسم الثالث 

  • ستشهد أحداث الموسم الثالث من “You” عودة بن بادجلي وفيكتوريا بيدريتي وسافرون بوروز كأعضاء فريق عمل رئيسي ، مع انضمام شاليتا جرانت وترافيس فان وينكل وديلان أرنولد وتاتي غابرييل إلى المسلسل.
  • جو ولوف متزوجان الآن ويربون طفلهما.
  • ثم ينتقلوا إلى منطقة “مادري ليندا” الواقعة في شمال كاليفورنيا ، حيث أحاطوا برواد أعمال متميزين في مجال التكنولوجيا ، ومدونين أمهات حكميين ، وقراصنة بيولوجيين مشهورين في إنستا.
  • و يلتزم جو بدوره الجديد كزوج وأب لكنه يخشى اندفاع الحب المميت.
  • بينما تأخذ ديناميكية علاقتهما منعطفًا جديدًا ، يستمر جو في تكرار دورة الهوس باهتمام متزايد في ناتالي ، الجار المجاور.
  • هذه المرة ، ستقلب الحب النص لتضمن أن حلمها بالحصول على عائلة مثالية لن يتلاشى بسهولة بسبب تصرفات جو القهرية.
مسلسل You الموسم الثالث
مسلسل You الموسم الثالث

أبطال مسلسل you الموسم الثالث

يشارك في بطولة مسلسل You 3 بجانب أبطاله الرئيسيين بن بادجلي وفيكتوريا بيدريتي، وعدد من الممثلين الجدد من بينهم الإنجليزية سافرون بوروز، تاتي جبريال، ديلان أرنولد وشليطا جرانت، وهو من تأليف سيرا جامبل وجريج بيرلانتي، استنادا إلى رواية الكاتبة كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا “You and Hidden Bodies”.

الجدير بالذكر احتل مسلسل You الموسم الثاني المرتبة الـ5 على قائمة Netflix العشرة الأوائل للمسلسلات الأكثر شعبية في عام 2019، بعد أيام فقط من صدوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.